تربية وتعليم تعديل المشاركة أثر التدريس باستراتيجية مكفرلاند في التحصيل والتفضيل المعرفي لدى طلاب الصف الثاني المتوسط في مادة التاريخ العربي الإسلامي - محمد طعمة كاظم الحمداوي miro 21 نوفمبر 2016 أثر التدريس باستراتيجية مكفرلاند في التحصيل والتفضيل المعرفي لدى طلاب الصف الثاني المتوسط في مادة التاريخ العربي الإسلاميالطالب: محمد طعمة كاظم الحمداويإشراف: د. حسين جدوع مظلوم المناصيرالعراق، جامعة القادسية - كلية التربية 1431هـ - 2010مرابط القراءة المباشرةرابط تحميل مباشررابط بديل فيسبوك تويتر بنترست واتساب ريدايت لينكدين تربية وتعليم أخر المواضيع من قسم : تربية وتعليم