القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب ضحايا الحب ل عائض بن عبد الله القرني

بسم الله الرحمن الرحيم
كتاب اليوم هو

ضحايا الحب

اعداد : عائض بن عبد الله القرني
تحميل كتاب ضحايا الحب ل عائض بن عبد الله القرني

يقدم لكم موقع pdf كتاب مميز وشيق وهو ضحايا الحب عائض بن عبد الله القرني من تقديم  ونتمنى لكم قراءة ممتعة ومفيدة وارجو ان ينال الكتاب اعجابكم.

معلومات عن كتاب ضحايا الحب :

اعداد :عائض بن عبد الله القرني
الحجم: 1m
عدد الصفحات: 33ص
الصيغة:pdf

نبذة عن كتاب ضحايا الحب :

النيل والفرات:
يظن بعض الناس أن أصحاب الشريعة وأبناء الملة أمثال مؤلف هذا الكتاب لا يعرفون الحب، ولا يقدرونه حق قدره، ولا يدرون ما هو، والحقيقة أن هذا وهم وجهل، بل الحب العام أنشودة عذبة في أفواه الصادقين، وقصيدة جميلة في ديوان المحبين، لكنه حب شريف عفيف، كتبه الصالحون بدموعهم، وسطره الأبرار بدمائهم، فأصبحت أسماؤهم في سجل الخلود ومعالم للفداء والتضحية والبسالة. وقصد الدكتور "عائض القرني" من هذه الرسالة الوقوف مع القارئ على جوانب مشرفة، وأطلال موحشة في مسيرة الحب الطويلة التي بدأ الإنسان في حياة الكبد والكند، ليسمو إلى حياة الجمال والجلال والكمال، وسوف يمر بك ذكرٌ لضحايا الحب وقتلاه، وستعرف المقصود مما أراد إذا قرأت، وتعلم ما نوى إذا طالعت.

كلمة الناشر:
"الحب حرفان حاء وبعدها باء تذوب عند معانيها الأحباء كلمة حب كلمة عامرة لها أنداء وأفياء وظلال وأبعاد وهي كلمة مؤنسة مشجية منعشة مشوقة ، بل هي معجبة مطربة مغربة لكنها ذات شائعة غير أنها خفيفة لطيفة شريفة لأنها باسمة مبهجة مشرقة عليها طلاوة ولها حلاوة".

لتحميل كتاب ضحايا الحب pdf :

تحميل "كتاب ضحايا الحب" من خلال mediafir
التنقل السريع